جبنة فاسدة
وبإخطار اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بسرعة تحرير المحضر وعرض المتهم على النيابة العامة.
وردت معلومات لإدارة مباحث التموين بالقطاع، بإشراف العميد مصطفى بكرى، مدير مباحث تموين الجيزة، تفيد بقيام س ح 35 سنة، صاحب ثلاجة مواد غذائية، ومنتجات ألبان "بدون ترخيص" بدائرة قسم البدرشين، بتجميع كميات كبيرة من "الجبن الرومى، والأبيض، والبسطرمة، والمخلل والحلاوة الطحينية"، منتهية الصلاحية وإعادة تعبئتها واستغلال علامات تجارية غير مسجلة.
وتبين من التحريات التى أجريت بإشراف اللواء إبراهيم، الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، أن إجمالى المضبوطات 1179 من المنتجات الغذائية، لإعادة تعبئتها وطرحها للبيع بالأسواق والمحلات مسببا أضرارا جسيمة بصحة المواطنين، بقصد تحقيق ارباح طائلة غير مشروعة.