البث المباشر الراديو 9090
دواجن فاسدة
نجحت مباحث مباحث التموين والتجارة الداخلية بقيادة اللواء انور سعيد مدير الإدارة فى ضبط المدير المسئول عن مجزر تابع للشركة الوطنية للدواجن بدائرة قسم شرطة وادى النطرون، محافظة البحيرة.

وكانت معلومات وردت لمباحث التموين والتجارة الداخلية مفادها قيام، المسؤولين عن مجزر تابع للشركة الوطنية للدواجن بدائرة قسم شرطة وادى النطرون، بحيازة سلع غذائية (مصنعات الدواجن) غير صالحة للاستهلاك الأدمى لانتهاء تاريخ صلاحيتها، والاستعداد لطرحها للبيع للجمهور، مدخلين بذلك الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، ومعرضين صحتهم وحياتهم للخطر، بهدف تحقيق أرباحا طائلة غير مشروعة.

وتم ضبط المدير المسؤول عن المجزر، بعد أن قامت اليوم مجموعة عمل من ضباط الإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، إدارة مباحث التموين، ترافقها لجان من مديرية الطب البيطرى ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة بمداهمة المجزر المتحرى عنه وتم ضبط كمية قدرها 1.160 طن سلع غذائية "لانشون فراخ ـ بانية دواجن، أجزاء دواجن" معبأة داخل أجولة، غير صالحة للاستهلاك الأدمى لانتهاء تاريخ صلاحيتها.

قدمت اللجنة المرافقة للمأمورية تقريرا فنيا يفيد بأن المضبوطات غير صالحة للاستهلاك الأدمى لانتهاء تاريخ صلاحيتها المدون عليها، تم التحفظ عليها بمعرفة الطب البيطرى تحت تصرف النيابة العامة، وأوصت اللجنة بإعدامها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز