الحمام الزاجل - صورة أرشيفية
ألقى رجال مباحث المرج بالقاهرة، اليوم السبت، القبض على شخصين، لاتهامهما بالنصب على أحد المواطنين خلال عملية بيع حمام زاجل.
كان العميد حسام أبوجبة، مأمور قسم شرطة المرج، قد تلقى بلاغًا من شخص أكد تعرضه للنصب على يد شقيقين، اشترى منهما "حمام زاجل"، وعقب شرائه للحمام ووضعه فى "البرج" الخاص به، فوجئ بأن الحمام طار ورجع إلى مكانه القديم الذى اشتراه منه.
وأضاف أنه عندما توجه إلى الشخصين الذين اشترى منهم الحمام، رفضا إعادة الحمام مرة آخرى، واعتديا عليه بالضرب، وتمكن الرائد حسام رضا، معاون مباحث قسم شرطة المرج، من القبض على المتهمين، وتحرر لهما المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.