البث المباشر الراديو 9090
حادث تصادم - أرشيفية
صرحت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر، بدفن جثث ضحايا حادث تصادم وقع على طريق الواحات، واستعلمت عن حالة المصابين، لسماع أقوالهم حول الواقعة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة الواحات، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوجود متوفين ومصابين، بالكيلو 115 بطريق القاهرة- الواحات.

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء مرور سيارة ملاكى قيادة زكريا.ه.ر، وبرفقته زوجته وكريمة شقيقتها على الطريق المشار إليه، اصطدمت بها سيارة "دوبل كابينة"، بعد محاولتها تخطى سيارة أمامها، مما أدى لانقلابها.

أسفر الحادث عن مصرع ركاب السيارة الملاكى، وإصابة 5 أشخاص من السيارة الثانية، وقامت سيارات الإسعاف، بنقل المتوفين والمصابين للمستشفى، وتم الدفع بأوناش المرور، لرفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز