البث المباشر الراديو 9090
الانتحار
تخلص موظف من حياته الأربعاء، بإلقاء نفسه من الطابق السادس، من شرفة مسكنه بالحى الأول فى مدينة العبور.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليويية، إخطارا بالعثور على جثة موظف أسفل أحد العقارات بالحى الأول فى العبور، وتبين مصرع رب أسرة ولديه طفلان، حيث ألقى بنفسه من الدور السادس.

وتبين من تحريات البحث الجنائى، أن القتيل كان يمر باضرابات نفسية خلال الفترة الأخيرة وشاهده الجيران يلقى بنفسه متعمدا الانتحار، تحرر محضر بالواقعة تم ابلاغ النيابة العامة للتحقيق .

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز