حملة أمنية
نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، فى ضبط 37 متهمًا وبحوزتهم 42 قطعة سلاح نارى.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة خلال يوم 1 يونيو الجارى عن ضبط (عدد 42 قطعة سلاح بحوزة 37 متهما).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، والعرض على النيابات المختصة، وجارى استمرار الحملات.