البث المباشر الراديو 9090
مديرية امن الجيزة
اعتمد اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حركة تنقلات محدودة، بهدف ضخ دماء جديدة، والعمل على تحقيق أقصى درجات الأمن والأمان للمواطنين.

شملت الحركة التى أجراها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تكليف العميد حسن عليوة، رئيس قطاع المال، بمنصب رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، خلفًا للعميد ناجى كامل، كما تولى العقيد خالد كمال، منصب مفتش مباحث جنوب الجيزة، لقسمى أبوالنمرس والحوامدية.

وضمنت الحركة، تولى الرائد أحمد عكاشة، منصب رئيس مباحث أطفيح، حيث كان يشغل منصب معاون مباحث قسم شرطة البدرشين، وتم نقل الرائد أحمد يسرى رئيس مباحث أطفيح، لرئيس مباحث الصف، خلفا للرائد مروان الحسينى، كما تم نقل الرائد أحمد سمير، من رئيس مباحث الشيخ زايد إلى النظام.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز