لصوص المساكن
تمكنت مباحث المنيا من ضبط أربعة أشخاص سرقوا مساكن بدائرة قسم شرطة المنيا الجديدة.
تبلغ لقسم شرطة المنيا الجديدة من، حسام الدين ح ب، مقيم بدائرة قسم شرطة المنيا، اكتشافه سرقة أجهزة كهربائية، وأدوات منزلية من داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم عن طريق كسر الباب.
توصلت التحريات إلى أن المتهمين استخدموا سيارة لنقل المسروقات، وبالكشف عنها تبين أنها تخص، محمد س و، 29 سنة، مقيم بدائرة قسم المنيا الجديدة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع: على م ع، وعبد الرحمن س و، ومحمد ى ح.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.