البث المباشر الراديو 9090
وزير الداخلية
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية من ضبط باقى عناصر تشكيل عصابى تخصص فى جلب مخدر "الآيس" وبحوزتهم 2400 جرام مخدرات.

جاء ذلك فى إطار تكثيف الجهود الأمنية للإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط باقى عناصر تشكيل عصابى تخصص فى جلب كمية من مخدر الآيس "شابو" من إحدى الدول الأجنبية عبر ميناء القاهرة الجوى وترويجه داخل البلاد.

وتم ضبط محمد.ك.ع، صاحب ومدير شركة استيراد وتصدير، وسبق اتهامه فى 15 قضية، وسمير.م.ى، صاحب شركة استيراد وتصدير، وسبق اتهامه فى 13 قضية، وعمر.م.ك، عاطل، حال استقلالهم سيارتين ملاكى، وبحوزتهم 2400 جرام "شابو"، و10 جرامات "فودو"، و125 قرص ترامادول، و7 هواتف محمولة، ومبالغ مالية، واعترفوا بالجريمة.

وكانت الإدارة ضبطت 3 أشخاص من قبل ضمن عناصر التشكيل حال عودتهم من دولة أجنبية عبر مطار القاهرة، وبحوزتهم 10 كيلو جرام "شابو" داخل أكياس أطعمة، و9 هواتف محمولة، ومبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز