البث المباشر الراديو 9090
حريق شقة
نجح رجال الحماية المدنية، فى السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأوسيم، دون إصابات حيث انتقلت سيارات الإطفاء وتم إخماد النيران.

وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأوسيم، وانتقلت 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى، وتمت محاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى العقارات المجاورة، وتم إخماد الحريق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز