البث المباشر الراديو 9090
تسمم  أطفال
أصيب 4 أطفال فى مركز باريس بمحافظة الوادى الجديد، بحالة تسمم، إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة، ونقل المصابون إلى مستشفى باريس المركزى لتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء محمد كمال سالم مدير أمن الوادى، إخطارًا بوصول 4 أشخاص مصابين بتسمم غذائى إلى استقبال مستشفى باريس المركزى، وتبين أنهم يعانون من حالة تسمم، وهم صهيب ميسرة حسن، 6 سنوات، وشقيقته فاطمة 4 سنوات، ومنة محمد ذكى 6 سنوات، وشقيقتها ميرنا سنتان.

وتلقى الأطفال المصابون إسعافهم، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز