أرشيفية
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة للوجه القبلى بسوهاج من ضبط مستريح جديد نصب على 7 أشخاص بمبلغ مليونى جنيه بزعم توظيفها فى تجارة الفاكهة مقابل أرباح.
تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير إدارة مباحث الأموال العامة، إخطارًا بتقدم مدير شركة و6 آخرين ببلاغات عن قيام عاملين بالاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها إلا أنهما استوليا على المبلغ والأرباح.
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تبين تضررهم من كل من "مصطفى.م" 32 سنة، عامل، و"محمود.ا" استوليا منهما على مبالغ مالية بلغت جملتها مليونى جنيه لتوظيفها فى مجال تجارة الفاكهة مقابل أرباح 40% إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو يردا المبلغ.
تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.