البث المباشر الراديو 9090
جثة - أرشيفية
لقى مواطن مصرعه صعقًا بالكهرباء داخل مزرعة أثناء عمله فى المنيا، وصرح عمرو حسين مدير نيابة مركز ملوى بدفن الجثة.

كان اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا بورود بلاغ من الدكتور إسحق رمسيس نائب مدير مستشفى ملوى بوصول "نشأت.ا.ر" 47 عامًا، جثة هامدة إلى استقبال الطوارئ، وقرر العميد مجدى سالم مدير مباحث المنيا بتكوين فريق بحث بقيادة العقيد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية.

وتوصلت التحريات إلى أن صاحب الجثة لا توجد له خلافات مع آخرين، وكان يعمل بالصحراء الغربية بداخل مزرعة، وصعقه التيار الكهربائى، وحاول زملاؤه إنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه، وتحرر محضر بالواقعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز