البث المباشر الراديو 9090
القبض على متهمين - أرشيفية
شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، حملة بقيادة اللواء مصطفى شحاتة مدير الأمن، لضبط الخارجين على القانون، وتجار المخدرات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 41 متهما بحوزتهم مخدرات وكميات من الإستروكس، والهيروين، والأقراص المخدرة،  كما تم ضبط 3 متهمين، بحوزتهم أسلحة نارية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز