المتهمون
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار فى النقد الأجنبى بمحافظة سوهاج.
كانت معلومات قد وردت، أكدتها تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، بشأن قيام "ياسر. ن"، 43 سنة، ترزى، بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بالمخالفة لأحكام القانون، وذلك عن طريق استقطاب عملائه بمحل عمله الكائن بذات المنطقة.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور وبرفقته كل من: "على. ع"، 50 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، و"حماد. ع"، 26 سنة، نجار مسلح، فى أثناء قيامهما باستبدال العملات الأجنبية والتربح من فارق السعر، وبحوزتهم 5570 دولارا أمريكيا، و700 جنيه مصرى، حصيلة نشاطهم الإجرامى.
بمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.