حملة أمنية
شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون بمنطقة إمبابة.
أسفرت الحملة عن ضبط 30 قضية مخدرات، و22 قضية سلاح نارى وأبيض، وضبط 20 هارباً من حكم جنائى، من بينهم 4 هاربين من السجن المؤبد.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وتولت النيابة التحقيق.