البث المباشر الراديو 9090
المتهمون وأمامهم المضبوطات
تمكنت أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى، مكون من 4 عاطلين، لقيامهم بسرقة المتاجر، وأمر اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، باتخاذ الإجراءات القانونية، حيال المتهمين.

تلقى مركز شرطة شبين الكوم، بلاغًا من محمد.ر.أ، صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة، كائن بدائر المركز، باكتشافه سرقة 28 هاتف محمول، ومبلغ مالى قدره 7 آلاف جنيه، من داخل المحل المُشار إليه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى، تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير مباحث المنوفية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من : محمد.ص.ص، سبق اتهامه فى 10 قضايا "سرقة، مخدرات"، محمود.أ.م، سبق اتهامه فى 3 قضايا "سرقة، مخدرات"، محمد.ع.ع، سبق اتهامه فى 3 قضايا "سلاح، سرقة بالإكراه، مخدرات"، أحمد.ر.م، سبق اتهامه فى قضية "سرقة".

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم.. اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم، تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة المتاجر، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات، والمبلغ المالى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز