المتهمون وأمامهم المضبوطات
تلقى مركز شرطة شبين الكوم، بلاغًا من محمد.ر.أ، صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة، كائن بدائر المركز، باكتشافه سرقة 28 هاتف محمول، ومبلغ مالى قدره 7 آلاف جنيه، من داخل المحل المُشار إليه.
تم تشكيل فريق بحث جنائى، تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير مباحث المنوفية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من : محمد.ص.ص، سبق اتهامه فى 10 قضايا "سرقة، مخدرات"، محمود.أ.م، سبق اتهامه فى 3 قضايا "سرقة، مخدرات"، محمد.ع.ع، سبق اتهامه فى 3 قضايا "سلاح، سرقة بالإكراه، مخدرات"، أحمد.ر.م، سبق اتهامه فى قضية "سرقة".
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم.. اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم، تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة المتاجر، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات، والمبلغ المالى.