خروج قطار السنطة عن القضبان
شهدت محطة السنطة بالغربية، خروج القطار القادم من الزقازيق إلى طنطا عن القضبان، ونزل الركاب من القطار على الرصيف.
وانتقلت القيادات الأمنية للمحطة، وتم استدعاء فريق الصيانة، لرفع القطار على القضبان مرة أخرى، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، تحسبًا لوقوع مصابين.