البث المباشر الراديو 9090
خروج قطار السنطة عن القضبان
شهدت محطة السنطة بالغربية، خروج القطار القادم من الزقازيق إلى طنطا عن القضبان، ونزل الركاب من القطار على الرصيف.

وانتقلت القيادات الأمنية للمحطة، وتم استدعاء فريق الصيانة، لرفع القطار على القضبان مرة أخرى، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، تحسبًا لوقوع مصابين.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز