البث المباشر الراديو 9090
وزارة الداخلية
شنت الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، العديد من الحملات الأمنية، فى مختلف المجالات، لضبط الأسواق والمخالفين للقانون، وحائزى الأسلحة وتجار الكيف.

يأتى ذلك، وفقًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بضبط الخارجين عن القانون، والسيطرة على الأمن، ومراعاة حقوق الإنسان، وحفظ الأمن والأمان.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز