انهيار عقار
انهار منزل مكون من طابقين بمدينة طهطا فى سوهاج، غير مأهول بالسكان، دون حدوث إصابات أو تصدعات للمنازل المجاورة.
تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بحدوث انهيار لمنزل بدائرة قسم شرطة طهطا، وفرض طوق أمنى بالمنطقة.
وتبين من الفحص والتحريات، انهيار واجهة منزل مكون من طابقين، ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل غير مأهول بالسكان ملك "أبانوب.ص" 22 عاما، طالب بكلية الآثار، ولم ينتج عن ذلك أى إصابات أو وفيات، وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم وعلل ذلك لقدم المنزل وتهالكه ونفى الشبهة الجنائية.