البث المباشر الراديو 9090
غريق- أرشيفية
لقى شاب مصرعه غرقًا فى مياه النيل أسفل كوبرى القطار بطلخا، بعد أن انزلقت قدماه من أعلى الكوبرى.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بغرق شاب بعد أن انزلقت قدماه أثناء جلوسه أعلى كوبرى قطار طلخا.

وانتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وتم انتشال الجثمان، وتحرير محضر اللازم بالواقعة، وجارى التعرف على هويته، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز