ضبط تجار مخدرات
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على 15 تاجر مخدرات، خلال حملة أمنية استهدفت عدة بؤر إجرامية بأنحاء المحافظة.
ونجح رجال المباحث فى القبض على المتهمين، وبحوزتهم 605 جرامات حشيش، و362 قرصا مخدرا، و300 جرام من مخدر الأستروكس، بالإضافة إلى 48 جرام هيروين.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.