البث المباشر الراديو 9090
ضبط تجار مخدرات
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على 15 تاجر مخدرات، خلال حملة أمنية استهدفت عدة بؤر إجرامية بأنحاء المحافظة.

ونجح رجال المباحث فى القبض على المتهمين، وبحوزتهم 605 جرامات حشيش، و362 قرصا مخدرا، و300 جرام من مخدر الأستروكس، بالإضافة إلى 48 جرام هيروين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز