جثة طفلة - أرشيفية
لقى طفل مصرعه صعقا بالكهرباء خلال تشغيله موتور مياه بمنزله بمركز دار السلام بسوهاج، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى.
كان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام بورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول "فتحى. ح. م" 12عامًا، طالب، "جثة هامدة" بسبب صعق كهربائى.
وبالفحص وبسؤال والد المتوفى، أقر بأنه خلال قيام ابنه بتشغيل موتور مياه بالمنزل صعقه التيار الكهربائى ما أدى لوفاته، نافيا وجود أى شبهة جنائية.
وأوضح تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو توقف عضلة القلب نتيجة صعق كهربائى، ولا توجد شبهة جنائية، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.