المتهمين
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة بتلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من ر.أ، 17 عامًا، طالبة مصابة بجرح بالظهر "تم إسعافها بمستشفى القاهرة الجديدة"، هـ. م، 17 عامًا، طالبة بأنهما حال تواجدها بمنطقة التجمع الخامس طلبا سيارة لتوصيلهما عن طريق أحد تطبيقات الهواتف الذكية فحضرت إليها إحدى السيارات التابعة للشركة "لا تعلمان بياناتها".
وعقب استقلالهما لها ووصولهما إلى مدخل التجمع بجوار مدرسة نرمين إسماعيل توقف قائدها وترجل من السيارة وقام بفتح الشنطة وإخراج شخص آخر منها "كان متخفيًا داخل الشنطة"، ومعه سلاح"مطواة"، وقام بتهديدهما وتعدى على الأولى بالضرب باستخدام السلاح محدثا إصابتها المنوه عنها، واستوليا منهما على هاتفين محمول ماركة أيفون ومبلغ 450 جنيها، وحقيبة بداخلها بعض الأوراق، وتركهما عقب ذلك بالطريق محل البلاغ ولاذا بالفرار بالسيارة.
تم تحديد وضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتبين أنها تحمل رقم "ف م أ 6389 مصر" ماركة هيونداى إلنترا فضى اللون ملك ياسر. م، 44 عاما، "قائد السيارة"، وبمعاينة السيارة لوحظ وجود آثار دماء على المقعد الخلفى.
ونجح الأمن فى ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع ابن شقيقه مروان. أ، 29 عامًا، عاطل، كما ضبطت كل المسروقات المستولى عليها والسلاح المستخدم وأقر المتهمان بإنفاقهما المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية.
حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.