البث المباشر الراديو 9090
القبض على متهمين أرشيفية
ألقى ضباط قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية،  القبض على تشكيل عصابى السطو المسلح بالقليوبية وتسببوا فى قتل طالب أثناء السرقة سيارة.

تلقى مركز الخانكة بلاغًا من المستشفى بوصول طالب، 17 سنة، مصابًا بطلق نارى أدى إلى وفاته، وبسؤال والده، صاحب مكتبة، 38 سنة، قرر بأنه حال استقلاله السيارة خاصته وبصحبته نجله أثناء عودته لمسكنه فوجئ بدراجة نارية يستقلها 3 أشخاص حاولوا استيقافه إلا أنه أسرع بالفرار فسمع صوت إطلاق أعيرة نارية أصابت إحداها السيارة ونجله والتى أودت بحياته.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن القليوبية عن تحديد مرتكب الواقعة وهو عاطل، 31 سنة، سابق اتهامه فى 3 قضايا، ونجار مسلح وشهرته الديب، ونجار مسلح، 27 سنة، له معلومات جنائية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز