أموال - أرشيفية
نجحت مباحث الأموال العامة، فى ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالاتجار غير الشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.
وحسب ييان لـ وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، أكدت تحريات ومعلومات إدارة مُكافحة جرائم النقد والتهريب قيام موظف سابق بشركة صرافة صادر بشأنها قرار بإلغاء الترخيص الممنوح لها، بالاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء بالمُخالفة لأحكام القانون.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم حال قيامه بالتعامل خارج نطاق المصارف المعتمدة، وبحوزته مبالغ مالية قدرها 62535 جنيهًا، و6800 دولار أمريكى.
بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه غير المشروع فى الاتجار بالنقد الأجنبى بالمُخالفة لأحكام القانون.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.