البث المباشر الراديو 9090
قرارات إزالة المخالفات
وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن حملات لضبط المخالفين للقرار الصادر بإيقاف كل أعمال البناء.

وضبطت أجهزة وزارة الداخلية 51 شخصًا لمخالفتهم القرار المشار إليه، خلال 24 ساعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتى ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة كل أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته الوزارة من التصدى بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كل أعمال بناء المساكن الخاصة فى جميع المحافظات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز