قوات الشرطة
سيطر ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما شمال سوهاج، اليوم الثلاثاء، على مشاجرة بدائرة المركز تم إطلاق الأعيرة النارية فيها، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين لمستشفى طما المركزى، وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.
وتلقى اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا بوقوع المشاجرة، وتبين أن الخلافات وقعت بين عامل وزوجته نعناعة ربة منزل مع آخرين، وتم ضبط فرد خرطوش محلى الصنع وطلقتين.
وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.