نوال الزغبى
قالت الفنانة نوال الزغبى، إن عام 2020 هو الأسوأ بالنسبة لها، لافتة إلى أنها بالرغم من ذلك تعلمت الكثير فيه.
ونشرت نوال تغريدة لها عبر حسابها بموقع تويتر، قائلة: "2020 أسوأ سنة !!! بس علمتنا كتير".
وخلال 2020 حرصت نوال الزغبى على التواصل مع جمهورها عبر الرسائل والصور الصباحية على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى.
ومن المقرر أن تطرح نوال الزغبى، أغنية سينجل فى موسم رأس السنة، وهى من ألبومها القادم مع شركة روتانا، وقد تم تأجيل طرحها بسبب حادث مرفأ بيروت.