البث المباشر الراديو 9090
غادة رجب وميرفت أمين 
احتفلت المطربة غادة رجب، بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، الذي يحل اليوم الجمعة.

ونشرت غادة رجب، مجموعة صور في شكل فيديو تجمعها بميرفت أمين على حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "بحبك فوق أي كلام ووصف وشرح، بحبك قد الدنيا وأكتر، أمي الغالية كل سنة وأنتي منورة حياتي وقلبي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، متمنين لهما دوام الصحة والسعادة، كما حرص العديد من الفنانين على تهنئة ميرفت أمين بعيد ميلادها. 

وتعتبر ميرفت أمين واحدة من أشهر نجمات مصر، وتعتبر من رموز السينما المصرية، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة، التي تركت بصمة واضحة في تاريخ السينما المصرية.

وبدأت ميرفت أمين مشوارها الفني عام 1968 بفيلم "نفوس حائرة"، ثم شاركت في العديد من الأفلام الناجحة، التي جعلتها من أهم نجمات السينما المصرية، ومن أشهر أعمالها "أبي فوق الشجرة، عودة أخطر رجل في العالم، البحث عن فضيحة، تزوير في أوراق رسمية، أيام السادات، مرجان أحمد مرجان"، وغيرها من الأعمال المميزة. 

عرض لها في 2021 حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" وخطفت الأنظار إليها بتألقها في تجسيد الشخصية. 

"حكايتي مع الزمان" كانت الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ميرفت أمين كل من: أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي حول المشاكل الأسرية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار