هبة طوجى
أكدت المطربة اللبنانية هبة طوجى، أنها تستعد لإحياء حفلها الأول بالقاهرة ومقابلة جمهورها المصرى لأول مرة، من خلال حفل يقام يوم 30 أبريل.
وأشارت هبة إلى أنها ستغنى بمصاحبة أوركسترا سيمفونية بقيادة المايسترو هانى حسن، وسيكون برفقتها المؤلف والمنتج أسامه الرحبانى.
يذكر أن هبة طوجى أحيت حفلا غنائيا فى المملكة العربية السعودية يوم 6 ديسمبر الماضى.