البث المباشر الراديو 9090
خالد النبوى
تقام مساء غد السبت، احتفالية بدار الأوبرا المصرية لتنصيب الفنان خالد النبوى، سفيرا لبنوك الدم فى الهلال الأحمر.

الاحتفالية يقيمها الهلال الأحمر المصرى بالتعاون مع الاتحاد الدولى لجمعيات الصليب والهلال الأحمر، وتأتى بمناسبة انتهاء حملة "العطاء بدمك" التى نظمها الاتحاد بالتعاون مع جمعيات الهلال والصليب الأحمر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و"فيس بوك" طول شهر رمضان.

ومن المقرر، أن يتم خلال الاحتفالية تنصيب الفنان العراقى نصير شمة سفيرا للاتحاد الدولى لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم تكريم الوفود العربية التى شاركت فى حملة "العطاء بدمك" ويحيى الحفل الفنان نصير شمة وفرقته.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز