البث المباشر الراديو 9090
أحمد السيد
نعى نجوم الفن المنتج أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى، بعد صراع مع مرض الكبد، إثر تعرضه لغيبوبة.

قدم نجوم الفن التعازى لأسرة أحمد السيد، وتمنوا له الرحمة والغفران.

رحل أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى عن عالمنا، أمس الأحد، وكان السيد قد تعرض لوعكة صحية فى أغسطس الماضى، نقل على إثرها المستشفى، بعدما أصيب بغيبوبة كبدية استمرت حتى رحيله اليوم.

أحمد السيد تخرج فى المعهد العالى للفنون المسرحية، وعمل لفترة كمساعد مخرج، كما عمل كمساعد إنتاج فى بعض الأعمال السينمائية، ويعتبر آخر أعماله كمنتج فنى مسلسل "بين عالمين".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز