إليسا
أعلن الشاعر بهاء الدين محمد تعاونه مع الفنانة إليسا من خلال ألبومها الغنائى الجديد.
وكشف بهاء الدين محمد عبر حسابه على "فيسبوك" أنه سيتعاون مع إليسا فى أغنية من كلماته، وصفها بأنها "تخض".
وكتب: "إن شاء الله من الأغانى الجاية فى الطريق أغنية للفنانة (ملكة الإحساس) حبيبتى إليسا، وفكرتها مهمة وجريئة جدا (وتخض) وحتغير حاجات كتير.. إستنوها.. وماباقولش كده بسهولة على أى فكرة طبعا.. لحن العبقرى مدين.. ومعلش بلاش اسمها دلوقت للحفاظ على الفكرة".
