البث المباشر الراديو 9090
نوال الزغبى
أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها على "تويتر"، عن طرح كليب "كده باى" لنوال الزغبى، غدا الخميس 18 يوليو.

"كده باى" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع إلهامى دهيمة، وتم تصوير الكليب فى ولاية جورجيا الأمريكية مع المخرج شريف ترحينى.

وكانت نوال نشرت عدة صور من كواليس الأغنية عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام" للترويج للكليب، قبل طرحه على الفضائيات، مشيرة إلى أنها اختارت تصوير هذه الأغنية نظرًا للنجاح الذى حققته على مواقع التواصل بين الجمهور.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز