البث المباشر الراديو 9090
سمية الخشاب
قضت محكمة الدقى، اليوم، بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب بالحبس لمدة 3 سنوات مع دفع كفالة 50 ألف جنيه.

وجاء ذلك الحكم بعد أن اتهمها طليقها الفنان أحمد سعد بإصدار شيك دون رصيد ضدها.

وتعود مجريات القضية، بعد أن تقدم أحمد سعد ببلاغ ضد سمية الخشاب برقم 17590 لسنة 2019، يتهمها بإصدار شيك دون رصيد بقيمة مليون جنيه.

وظهرت الخشاب مؤخرا فى برنامج "شيخ الحارة"، وردت على ما قاله طليقها الفنان أحمد سعد بأنها استولت على شقة يمتلكها، لتؤكد أنها كانت تدفع الأقساط، مشيرة إلى أنها فقدت طحالها بسبب أحمد سعد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز