البث المباشر الراديو 9090
الفنَّانة اللبنَّانيَّة إليسا
تحيى النجمة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا يوم الجمعة الموافق 13 من شهر ديسمبر على مسرح إحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

يذكر أن إليسا طرحت، مؤخرا، أغنية عم ثور، تضامنا مع مطالب الشعب اللبنانى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز