البث المباشر الراديو 9090
نانسى عجرم
انتهت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، من تسجيل أغنية جديدة من المقرر طرحها فى عيد الأم. 

وقالت "عجرم" خلال حلولها ضيفة على برنامج "The Insider بالعربى" المذاع على شاشة قناة دبى، إن الأغنية بعنوان "أمى" وهى هدية منها لوالدتها ولكل الأمهات احتفالا بعيد الأم. 

وأضافت "عجرم" خلال مقابلتها أن الأوضاع الصعبة التى تعيشها لبنان حاليا تحول دون تحديد موعد لطرح ألبومها الجديد، موضحة أن الألبوم يضم 10 أغانى، وأن هناك أغانى استقرت على طرحها فى الألبوم لكن هناك أغنيات أخرى لم تتخذ فيها القرار بعد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

 

على صعيد آخر، وافقت نانسى عجرم على غناء شارة مسلسل "راحوا" الذى سيعرض فى شهر رمضان المقبل على شاشة MTV اللبنانية، والأغنية تحمل اسم "ما تحكم على حدا" من كلمات منير بوعساف وألحان نبيل عجرم وتوزيع باسم رزق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً