محافظ الإسكندرية: استمرار الأوكازيون الصيفى حتى 15 سبتمبر المقبل
محافظ الإسكندرية
أعلن محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استمرار الأوكازيون الصيفى الذى أطلقته وزارة التموين والتجارة الخارجية برئاسة الدكتور على المصيلحى، فى 2 أغسطس حتى يوم 15 سبتمبر المقبل.
وأشار المحافظ فى تصريح صادر عنه اليوم الخميس، إلى وجود تعاون مثمر ومتكامل مع جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة لتوفير سبل الدعم والسلع للمواطنين بأسعار مناسبة، انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية بتوفير الدعم اللازم للمواطنين وتقديم السلع بأسعار تناسب جميع الفئات.
وأكد الشريف، أن من حق المحلات اختيار نسبة التخفيضات المشاركة بها فى الأسعار دون إلزامها بأى نسبة فى التخفيضات، شريطة أن تكون هذه التخفيضات حقيقية، وأن يلتزم صاحب المحل بالإعلان عن سعر المنتج قبل وبعد التخفيضات.