البث المباشر الراديو 9090
مديرية أمن سوهاج
تمكن خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، اليوم الأحد، من تفكيك قنبلة هيكلية وضعها مجهولون بجوار قسم شرطة ثان سوهاج، بالقرب من مبنى كلة الدراسات الإسلامية للبنات فرع جامعة الأزهر.

تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من العميد علاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، بالعثور على جسم غريب خلف كلية الدراسات الاسلامية للبنات بجوار قسم شرطة ثان.

فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا فى محيط المنطقة، وتم تغيير حركة سير السيارات "أسيوط - سوهاج"، وقام رجال المفرقعات بالتعامل مع الجسم الغريب، الذى تبين أنه عبارة عن الذى تبين أنه عبارة عن زجاجة بها مواد حارقة، موصل بها دائرة كهربائية وساعة رقمية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز