تجربة التابلت
قال أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التعليم، إن الوزارة تعمل بكل جهدها لإنجاح تجربة التابلت، مؤكدا أنهم يعملون الآن على التنسيق مع وزارة الاتصالات لطرح باقات إنترنت بأسعار مناسبة.
وأكد خيرى، فى تصريحات تلفزيونية، أن مستوى الطفل المصرى هو نفس مستوى الطفل الأمريكى، ولكنهما يختلفان فى البيئة المحيطة، ومحتوى التعليم الذى يتلقونه.
وأشار إلى أنه من المستحيل سرقة التابلت، الذى سيتم توزيعه على الصف الأول الثانوى، ومن يسرق التابلت سيتم الوصول إليه، وسيحاكم بالقانون.