تكريم أوائل الإعدادية بالإسكندرية
جاء ذلك خلال حفل أقيم بمبنى المحافظة، بحضور مصطفى العجمى، القائم بأعمال مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ورزق الطرابيشى، نقيب صحفيى الإسكندرية، ومديرى الإدارات التعليمية، ومديرى ومعلمى المدارس وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.
وتم خلال الحفل تكريم الـ5 طلاب الفائزين بالمركز الثانى عالميًا فى مسابقة Intel ISEF، فى مجال علم المواد ومجال الهندسة البيئية، والتى أقيمت بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وفى كلمته طالب المحافظ، الطلبة وأولياء أمورهم بضرورة الاهتمام والاستثمار فى تنمية عقول أبناءهم والتى تعتمد على الفهم والتثقيف وزيادة المعرفة، لا سيما وأن مصر أتاحت للجميع قيمة علمية هائلة وهى بنك المعرفة الذى يعد كنزًا لا يقدر بمال، ويجب الاستفادة منه جيدًا.
وأهدى المحافظ، فى نهاية اللقاء دروع التميز العلمى وميداليات تذكارية للفائزين بمسابقة Intel ISEF، والميداليات الفضية لأوائل الشهادة الإعدادية، مقدمًا الشكر لقيادات ومعلمى مديرية التربية والتعليم على مجهوداتهم ودعمهم لأبنائنا الطلبة ليصلوا لهذا المستوى التعليمى الهائل.





