البث المباشر الراديو 9090
السنغال وأوغندا
أكد اليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال أن مباراة بنين غدا فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية ستكون صعبة وعلينا ألا نقلل من شأنهم ولم يعد هناك فرق صغيرة فى إفريقيا.

وشدد سيسيه، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، على صعوبة المباراة وأنها أمام فريق مميز وواجه العديد من الفرق الصعبة، ولقاء الغد "فخ" لن نسقط فيه بعدم الاستهانة بالخصم.

وأوضح أن خروج مصر والكاميرون والمغرب جعل هناك ضغط كبير علينا فى مواجهة الغد، خصوصا أنه لم يكن يتوقع أحد خروج أى منهم، وهذا يدل على أن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد داخل الملعب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز