البث المباشر الراديو 9090
الدكتور عبد العزيز قنصوه - محافظ الإسكندرية
اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، قرار تخفيض الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى العام، للعام الدراسى 2019- 2020 إلى 200 درجة.

وأوضح يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن القرار يأتى بعدما تبين وجود أماكن شاغرة فى 4 إدارات تعليمية هى "وسط، والجمرك، وغرب، وبرج العرب".

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن أعداد الناجحين فى امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الإسكندرية لهذا العام بلغ 67 ألفًا و646 طالبًا وطالبة.

كان الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام فى المرحلة الأولى 215 درجة، والثانية 210 درجات، والثالثة 205 درجات، وتم النزول به فى المرحلة الرابعة لـ 200 درجة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز