البث المباشر الراديو 9090
قطع مياه الشرب
أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم الخميس، قطع المياه عن 7 مناطق غربى المحافظة لمدة 8 ساعات، بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى 12 من مساء غد الجمعة.

وأوضح بيان صادر عن الشركة، اليوم الخميس، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق مبارك 4 أ، والأمن المركزى، والمدينة الجامعية بمرغم، ومساكن النوبارية، ومساكن المستعمرة، والهلال الأحمر، ومستشفى الجذام.

وأضاف البيان أن قطع المياه يأتى بناءً على طلب شركة الصرف الصحى بالإسكندرية لبدء أعمال الصيانة بخط الطرد الرئيسى لمحطة رفع الصرف بمنطقة مارك أ بمدخل البتروكيماويات.

وطالبت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، أو طلب سيارات المياه المتنقلة من خلال الخط الساخن 125.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز