البث المباشر الراديو 9090
إزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية
نفذ حى وسط الإسكندرية، اليوم الأحد، حملة إزالة مكبرة بالتنسيق مع قسم شرطة محرم بك، وذلك ضمن الموجة الـ14 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وقال العميد فادى وديع، رئيس حى وسط الإسكندرية، إن الحملة استهدفت إزالة التعديات على أراضى الثروة السمكية بمناطق أبيس الثامنة وطريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوى.

وأضاف رئيس حى وسط، أن الحملة أسفرت عن تنفيذ 10 قرارات إزالة واسترداد 38 ألفا و490 مترا مربعا من أراضى الثروة السمكية بالمناطق المشار إليها.

ومن جانبه، أشار الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، إلى أن الموجة الـ14 تشمل جميع الأراضى التى لا يجوز تقنينها والحالات التى تقدمت بطلبات تقنين ولم يقم واضعو اليد عليها بسداد رسوم الفحص أو المعاينة.

 

إزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية
إزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية
إزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية
إزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز