البث المباشر الراديو 9090
الاطفال ذوي الاعاقة
نظمت مديريتا أمن الإسماعيلية، والبحر الأحمر، احتفاليتين لعدد من الأطفال والطلبة والطالبات من ذوى الإعاقة، بمقر أندية الشرطة.

وتضمن الاحتفال عروضا وفقرات فنية مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا التذكارية عليهم لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة.

ويأتى ذلك استمرارا لتنفيذ مبادرات "كلنا واحد – وحياة كريمة"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وفى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل دورها المجتمعى والإنسانى.

كما تأتى لتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين، والتواصل مع كافة طوائف الشعب المصرى، وبمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للأشخاص ذوى الإعاقة.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز