ميدو
علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك وتوتنهام الإنجليزى السابق، اليوم الأحد، على تصريحات مواطنه أحمد المحمدى نجم أستون فيلا.
وقال المحمدى فى حوار للموقع الرسمى لنادى أستون فيلا، إنه يرغب فى إنهاء مسيرته مع النادى الإنجليزى ليصبح المصرى الأول الذى يعتزل فى إنجلترا.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا
وعلق ميدو بشكل ساخر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلًا: "مع الوضع فى الاعتبار إنى أنهيت مسيرتى فى الهند، حبيبى يا مو"، ليرد المحمدى: "قصدى فى البريميرليج".
ولعب أحمد حسام ميدو للعديد من الفرق الإنجليزية أبرزها توتنهام، وميدلزبره، وويجان، إلى أن أنهى مسيرته فى نادى بارنسلى الإنجليزى 2012 والذى كان ينافس فى الدرجة الأولى.