حالات تسمم- أرشيفية
أصيبت أسرة مكونة من 4 أشخاص بتسمم غذائى، اليوم الثلاثاء، إثر تناولهم وجبة طعام "أرز باللبن" بمنزلهم بقرية الرياينة بمركز طما شمال سوهاج، ونقل المصابين إلى مستشفى طما المركزى.
تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مستشفى طما المركزى بوصول عزت محمود محمد، 42 عاما، يقيم الرياينة دائرة المركز، وزوجته "ريهام. م. ش" 33 عاما، ومحمد عزت محمود، 15عاما، أميرة عزت محمود، 6 سنوات، مصابين بحالة إعياء ادعاء تناول طعام فاسد.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا
وتبين تناول الأسرة وجبة "أرز باللبن" داخل منزلهم، وتم حجز المصابين بقسم الباطنة عقب تقديم الإسعافات اللازمة لهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.
تسمم غذائى