البث المباشر الراديو 9090
الرئيس السيسى والقس أندريه زكى
بعث الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، برقية للرئيس عبد الفتاح السيسى، قدم فيها التهنئة له والشعب المصرى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا له ولمصر كل السلامة والأمان.

وجاء نص البرقية كما يلى:

"السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالأصالةِ عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلى العام ورؤساء المذاهب الإنجيليَّة بمِصر، أبعثُ لسيادتِكم والشعبِ المصرى بخالصِ التَّهانى بمناسبةِ حلولِ شهرِ رمضان المبارك، راجيًا منَ الله أن يحفَظَكم ويحفظَ بلادَنا العزيزة مصر من كلِّ مكروهٍ، وأنْ يُعيدَ علينا مثلَ هذه الأيامِ بالخيرِ والسَّلامِ".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

كما بعث الدكتور القس أندريه زكى ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وللدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وللدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً